مؤسسة الجرحى تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية والحقائب الصحية للجرحى

متابعات || مأرب نت || 17 رمضان 1443_ه‍

 

دشنت مؤسسة الجرحى اليوم الاثنين بصنعاء ، مشروع توزيع السلال الغذائية والحقائب الصحية للجرحى في أمانة العاصمة و عدد من المحافظات بدعم من وزارة الادارة المحلية وسفارة جمهورية ايران بصنعاء.

وفي التدشين أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة علي الضحياني أن المشروع يتضمن توزيع 800 سلة غذائية وحقائب صحية على الجرحى في أمانة العاصمة ومحافظات” مأرب والجوف وصعدة ومكتب الصحة بمحافظة الحديدة” بتكلفة ٢١ مليون ريال.

وأشار الى أن مشروع السلال الغذائية يأتي في إطار سلسلة من المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة من أجل خدمة ورعاية الجرحى الذين سطروا ملاحم بطولية في وجه العدوان دفاعا عن الوطن.

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي للمؤسسة ماجد المتوكل حرص المؤسسة على الاستمرار في تنفيذ البرامج والمشاريع التي تصب في خدمة الجرحى والتخفيف من معاناتهم خاصة في الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن في ظل العدوان والحصار.

ودعا المؤسسات الرسمية والخاصة والجمعيات والتجار وفاعلي الخير إلى دعم ومساندة جهود المؤسسة لتعزيز دورها في خدمة ورعاية الجرحى وأسرهم في مختلف المجالات.

فيما أشاد مندوب الجرحى بمحافظة صعدة ماجد قحوم بجهود مؤسسة الجرحى والمساهمين في دعمهم، مؤكدا ان الاهتمام بهم مسؤولية تقع على عاتق الجميع نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

حضر التدشين عدد من قيادات مؤسسة الجرحى.

مقالات ذات صلة