جبل: دول العدوان رفضت إعطاء الخطوط الجوية اليمنية تصريح هبوط في مطار صنعاء

متابعات || مأرب نت || 23 رمضان 1443_هـ

 

قال وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد طالب جبل، إن دول تحالف العدوان رفضت منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح هبوط الرحلة التي كان من المقرر وصولها إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الأحد الـ 24 من أبريل الجاري.

 

وأكد جبل في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن دول العدوان تتنصل عن التزاماتها من خلال رفض إعطاء الخطوط الجوية اليمنية تصريح هبوط الرحلة التجارية التي كان مقرراً وصولها اليوم .. معتبرا ذلك خرقاً للهدنة التي أعلنها المبعوث الأممي لدى اليمن.

 

وأضاف “تحالف العدوان يسعى لمضاعفة معاناة الشعب اليمني بشكل متعمد، فيما يسعى لتضليل الرأي العام الدولي بالملف الإنساني”.

 

وفي وقت سابق أكدت شركة الخطوط الجوية اليمنية، عدم تلقيها حتى اللحظة تصاريح التشغيل لأول رحلة من مطار صنعاء الدولي إلى العاصمة الأردنية عمّان، حيث كان من المقرر انطلاق اول رحلة اليوم  الأحد الموافق 24 إبريل في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

 

وأشارت الشركة إلى أنه ومنذ ايام قامت الشركة بحجز التذاكر للمسافرين على هذه الرحلة واتمت الخطوط الجوية كل الاستعدادات الفنية من حيث وصول الطائرة وموعد إقلاعها مابين الأردن وصنعاء.

 

وعبرت الشركة عن أسفها الشديد للمسافرين عن عدم سماح تحالف العدوان للشركة بتشغيل أولى الرحلات من مطار صنعاء الدولي.. معبرة عن أملها في أن يتم تجاوز كل الإشكاليات في القريب العاجل والسماح للخطوط الجوية اليمنية بمعاودة انطلاق رحلاتها من صنعاء.

مقالات ذات صلة