القيسي وحازب والعليي وطعيمان يزورون المرابطين بجبهة صرواح

|| مأرب نت || 2 شوال 1443_ه‍ـ

تفقد وزير الإدارة المحلية الفريق الركن علي بن علي القيسي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب ووزير الكهرباء أحمد العليي ومحافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بذنة وسد مأرب والروضة بجبهة صرواح.

وخلال الزيارة ومعهم نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ووكيل وزارة النفط ناصر العجي الطالبي وعضوا مجلس الشورى محمد الغولي ومحمد بلغيث ومدير مديرية صرواح مرعي العامري والشيخ ناجي عباد الزايدي،  نقل الزائرون إلى المرابطين في المواقع الأمامية، تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأشاد وزير الإدارة المحلية القيسي ببطولات المقاتلين وصمودهم في مواقع العزة والشرف بعيدا عن أهاليهم.. لافتا  إلى المعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد الوزير القيسي انه بفضل التضحيات والدماء الطاهرة التي يقدمها المجاهدون في الجبهات تحققت الكثير من الإنتصارات ..قائلا ” نحن الآن في سد مأرب وعلى مرمى حجر من مدينة مأرب وعلى مشارف النصر الأكبر بفضل الله وسواعد المقاتلين الأبطال الثابتين في مواقعهم لحماية الأرض والعرض”.

واعتبر وزير التعليم العالي حسين حازب ان زيارة المقاتلين في الجبهات ، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

بدوره أشار وزير الكهرباء الى ان الزيارة لجبهة صرواح تأتي لمعايدة المقاتلين الأبطال وتشارك فرحة العيد معهم في مواقع العزة والبطولة ..منوها بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلين ومايحققونه من انتصارات.

ورحب محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان بالوزراء وجميع أعضاء الوفد الوزاري الزائر للمرابطين في جبهة صرواح ..منوها بوصولهم للخطوط الإمامية في البلق الأوسط وذنة وسد مأرب  لمشاركة الأبطال فرحة العيد .

وعبر قائد محور صرواح العقيد صالح العوبلي عن الإمتنان للوفد الوزاري وقيادة المحافظة والمشايخ بهذه الزيارات ..مؤكدا الإستعداد والجهوزية العالية لتنفيذ توجيهات القيادة لإستكمال معركة التحرير والثبات والصمود في مواقع البطولة والشرف.

مقالات ذات صلة