مجلس الشؤون الإنسانية بمحافظة مأرب يدشن توزيع 700 سلة غذائية لأسر الشهداء والجرحى

|| مأرب نت || 8 شوال 1443_ه‍
 دشن فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمحافظة مأرب اليوم مشروع توزيع 700 سلة غذائية لأسر الشهداء والجرحى.
وفي التدشين  أشاد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان بمبادرة فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في دعم وتنفيذ  مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى ،  مؤكداً أهمية تعاون جميع الجهات المعنية الرسمية والشعبية لتعزيز التكافل تجاه هذه الأسر الكريمة.
وأشار المحافظ طعيمان الى ان أسر الشهداء تستحق كل الدعم والرعاية لما بذلته من تضحية وعطاء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأوضح مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة صالح الشريف ان مشروع توزيع السلال الغذائية يستهدف جميع أسر الشهداء بالمحافظة وكذا أسر الجرحى من فئة(أ)  و(ب)  وبإجمالي 700 سلة غذائية.
وأكد الشريف ان المشروع يأتي عرفاناً بالمآثر البطولية التي سطرها الشهداء والجرحى في مختلف الجبهات وللتخفيف من معاناتهم في ظل ظروف العدوان والحصار.
بدورهم ثمن مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد علوان ورئيس شعبة الرعاية الإجتماعية  يحيى السقاف ومسؤول الوحدة الثقافية بالمكتب الإشرافي أحمد حيان مبادرة مجلس الشؤون الإنسانية في تقديم سلال غذائية لأسر الشهداء والجرحى ..مؤكدين ان مثل هذه المبادرات الإنسانية تعزز عوامل الصمود الشعبي في مواجهة العدوان.
حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالله الشريف وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي.

مقالات ذات صلة