تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في محافظة مأرب

|| مأرب نت || 13 شوال 1443_ه‍
دشن محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان  ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة علي محمد الزايدي اليوم اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021ـ 2022م في جميع المديريات المحررة.
واطلع المحافظ طعيمان ومعه مدير مديرية ماهلية مطيع ثوابه على  سير الاختبارات في مدرسة  التضامن بمديرية ماهلية ..مستمعين من مدير مكتب التربية الزايدي و القائمين على المركز الإمتحاني الى شرح حول التجهيزات التي تم تنفيذها لإجراء الاختبارات وسير عملية الاختبارات.
وثمن محافظ مأرب الجهود المبذولة في الإعداد للاختبارات وتنفيذها وفقاً لنظام الأتمتة، مؤكدا أهمية توفير الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات والإلتزام بالإنضباط والهدؤ داخل المراكز الإمتحانية.
وأشاد بجهود مكتب التربية والتعليم وكوادر القطاع التربوي بالمحافظة في الإعداد وتنفيذ الاختبارات في موعدها المحدد رغم ظروف العدوان.. مؤكدا الحرص على إنجاح اختبارات الشهادة العامة وتذليل أي صعوبات تواجهها.
بدوره أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة،  ان عدد المتقدمين للاختبارات للشهادة الثانوية أربعمائة طالب وطالبة موزعين على 13  مركزاً اختبارياً في جميع المديريات المحررة.
وأكد دور حوسبة الاختبارات في الحد من ظاهرة الغش والإسهام في دقة وسرعة عملية التصحيح وتقدير ورصد الدرجات واختصار الجهد والوقت والتكلفة وتجنب الأخطاء الفنية.
حضر التدشين عدد من الكوادر التربوية والمشايخ.

مقالات ذات صلة