قائد سابق للحرس الثوري: إيران وجبهة المقاومة نفذت ضربات عديدة ضد كيان العدو قبل وبعد اغتيال صياد خدائي

متابعات || مأرب نت || 16 ذو العقدة 1443_ه‍

 

قال القائد السابق لحرس الثورة في إيران اللواء محمد علي جعفري إن: قادة كيان العدو يدركون جيدا الضربات التي تلقوها من إيران في مختلف دول المنطقة وداخل كيانهم.

ووفق وكالة “تسنيم” أضاف اللواء جعفري إن: ضربات الجمهورية الإسلامية للكيان المحتل تضاعفت ومستمرة ولا يمكنها الإفصاح عن جزئيات الكثير منها

وأكد أن الجمهورية الإسلامية وجبهة المقاومة نفذت ضربات عديدة ضد الكيان المحتل قبل وبعد عملية اغتيال الشهيد صياد خدائي، مضيفا لا يمكن الحديث عن الضربات التي توجهها إيران لذلك الكيان، وفي هذه الإجراءات، غالباً ما تحافظ إيران على سريتها.

وأردف اللواء جعفري بالقول: لكنهم عندما يرتكبون جريمة اغتيال صرحون بها علانية مثل الاغتيال الجبان للشهيد صياد خدائي. اغتيال جبان وقع عندما كان هذا الشهيد في سيارته وأمام منزله وبدون حارس شخصي، واغتياله ليس له قيمة عملية من الناحية التكتيكية بالنسبة للكيان الصهيوني وهو شبيه بالاغتيالات العمياء التي كان يقوم بها المنافقون في الثمانينات.

وشدد على أنه إذا نفذ الكيان الصهيوني عملية واحدة، فهو يعلم أنه سيتلقى الرد مضاعفاً عدة مرات، مشيرا إلى أن الأعداء يحاولون أن ينسبوا أحداثاً أخرى في البلاد لهم من خلال العمليات النفسية والإعلامية، وهم يعرفون جيدا أكثر من غيرهم أنها ليست من صنعهم.

مقالات ذات صلة