مؤسسة بنيان تختتم ثلاث دورات في مجالات تفعيل الجمعيات الزراعية

|| مأرب نت || 21 ذو القعدة 1443_ه‍

اختتمت بأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل، اليوم، ثلاث دورات في مجالات تفعيل الجمعيات التعاونية الزراعية وفرسان التنمية والممارس التنموي بمشاركة متدربين من عدة محافظات بينهم  10 متدربين من جمعية سبأ الزراعية بمديرية حريب القراميش بمأرب.

هدفت الدورات، التي نظمتها في 17 يوماً مؤسسة بنيان التنموية ، إلى إكساب منتسبي الجمعيات التعاونية والزراعية في عدد من المحافظات  معارف حول إعداد الخطط التنموية للجمعيات، وأساسيات العمل الطوعي والتنموي والموارد التنموية وإدارة المشاريع المتكاملة.

وفي الاختتام بحضور نائب وزير الثروة السمكية، عبدالله إدريس، ووكيل وزارة الإدارة المحلية، عمار الهارب ووكيل أول محافظة البيضاء حمود شتان ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية بمحافظة مأرب حسين أبوناب ومدير عام مكتب الزراعة فارس القانصي القيت كلمات أكدت أهمية إقامة مثل هذه الدورات في المجالات التنموية لإكساب المشاركين خبرات ومعارف تمكنهم  من أداء أعمالهم وتطويرها، بما يصب في خدمة المجتمع.

وأشارت الكلمات إلى أهمية العمل الطوعي والمشاركة المجتمعية لما فيه خدمة الوطن، والمساهمة في البناء والتنمية لتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة