مديرية بدبدة بمأرب تحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد

|| مأرب نت || 25 محرّم 1444هـ
نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية وثقافية أحياء˝ لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام تحت شعار ” بصيرة وجهاد”.
وردد المشاركون في الفعالية،  الشعارات والهتافات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية والمُضي على نهج الإمام زيد -عليه السلام- وثورته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي ، والسير على المبادئ والقِيم التي ضحى من أجلها لنصرة الحق، والدفاع عن المستضعفين، ومقارعة الظالمين والطغاة.
وفي الفعالية القيت كلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بالمديرية علي الحيي ومدير إدارة تعليم القرآن الكريم بمكتب الإرشاد عبداللطيف شعيلة أكدت ان إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد تعد محطة تعبوية للأمة، لتعزيز وحدة الصف، والوقوف في وجه طواغيت العصر والمستكبرين، مهما كانت التضحيات.
وتطرقت الكلمات إلى الدوافع والأسباب التي دعت الإمام زيد للخروج والثورة لمناهضة الظالمين والسعي لإصلاح واقع الأمة ومواجهة الطغيان ..مؤكدة أهمية ترسيخ منهج العدل في أوساط الأمة تأسياً بالإمام الثائر والاقتداء به في الانتصار لقيم الحق والمساواة ونصرة المستضعفين.
وأكد  المشاركون في الفعالية أهمية التحلي بالوعي والبصيرة تجاه الأحداث والمستجدات التي تفرضها التطورات في ظل تربص الأعداء بالأمة ومحاولتهم تركيعها وتضليلها .

وجددوا التأكيد على مواقفهم الثابتة في  التصدي للعدوان ومحاربة أطماعه وما يمارسه من نهب لمقدرات وإيرادات الشعب اليمني واحتلال أراضيه وتعزيز الصمود في مواجهة تداعيات الحصار والمضي بعزم في رفد الجبهات بالمال والرجال.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق