إدارة مهرجان الرسول الأعظم تعلن عن آخر موعد لاستقبال مشاركات المتسابقين

|| مأرب نت || 3 صفر 1444_ه‍

أعلنت إدارة مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي بدورته التاسعة، أنّ يوم الجمعة المقبل الموافق 6 صفر 1444هـ -2 سبتمبر 2022م، هو آخر موعد لاستقبال المتسابقين في مجالات الإنشاد، والشعر العربي، والمسرح.

وأكدت إدارة المهرجان أن مسابقة المواهب سيستمر التسجيل فيها حتى تاريخ 15 صفر 1444هـ -11 سبتمبر 2022م، داعيةً من لديه الاستعداد للمشاركة إلى المسارعة في التسجيل قبل انتهاء المدة المحددة.

كما أوضحت إدارة مهرجان الرسول الأعظم أنّه سيتم فرز المتسابقين في مجالات الإنشاد، والشعر العربي، والمسرح، ابتداء من يوم السبت المقبل واختيار المتأهلين، وبعد ذلك تبدأ الإدارة بتدريب وتأهيل الموهوبين الذين سيتم قبولهم في المسابقة لخوض غمار المنافسة في مهرجان الرسول الأعظم.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أن الإقبال كان كبيراً لهذا العام في جميع مجالات المسابقة مقارنة بالأعوام المنصرمة، الأمر الذي يؤكد حب اليمنيين وتوليهم الصادق للنبي الأعظم.

وكانت إدارة مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي قد أعلنت بدء استقبال مشاركات المتسابقين في منتصف شهر محرم المنصرم عبر الموقع الرسمي للمهرجان. ومهرجان الرسول الأعظم مهرجان سنوي للإبداع الفني والثقافي، يشكّل متنفساً للمبدعين يعبرون من خلاله عن محبتهم وتوليهم للرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

مقالات ذات صلة