وزير المياه يرأس اجتماعاً لمناقشة الترتيبات لاحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

متابعات || مأرب نت || 16 صفر 1444_ه‍

 

ناقش اجتماع اليوم الاثنين ، برئاسة وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، التحضيرات لتدشين الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بالوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير المياه حنين الدريب، ورئيسي هيئتي الموارد المائية المهندس هادي قريعة، وحماية البيئة عبدالملك الغزالي، إلى استعدادات الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بالمناسبة ومكانة صاحبها.

وكلف الاجتماع نائب وزير المياه بالإشراف على لجنة الإعداد للفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة، ومتابعة الهيئات والمؤسسات للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد وزير المياه والبيئة، أهمية التفاعل والمشاركة الواسعة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي، بما يليق بعظمة ومكانة سيد البشرية عليه الصلاة والسلام .. مشيراً إلى تزامن الاحتفال بهذه المناسبة لهذا العام بالانتصارات التي تحققت للشعب اليمني على العدوان.

من جانبه أشار نائب وزير المياه إلى الموجهات الحكومية الخاصة بإحياء فعاليات المولد النبوي من خلال المشاركة الفاعلة في تنفيذ الأنشطة وإبراز أهمية المناسبة، إكراماً ووفاء لنبي الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة