فعالية خطابية للسلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمأرب بذكرى المولد النبوي الشريف

|| مأرب نت || 5 ربيع الأول 1444_ه‍
نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصارالله بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية تحضيرية ابتهاجا وفرحا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية،   أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، أن الاحتفاء بالمولد النبوي يجسّد الارتباط والتمسك بهدي الرسول والاقتداء بسيرته وأخلاقه في كافة المسارات، وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط أبناء الأمة الإسلامية .
وأشارا وزيرا الدولة نبيه أبونشطان وأحمد العليي،الى ارتباط الشعب اليمني القوي وحبهم لرسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم ..لافتين الى أهمية ذلك في صناعة ملاحم النصر وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان .
وأكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ضرورة تجسيد المعاني والمعالم العظيمة التي رسمها الرسول الكريم في حياة الأمة، والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة .. لافتا الى ما تضمنته الرسالة المحمدية من مبادئ وقيم سامية يجب التأسي بها.
ودعا طعيمان أبناء المديريات المحررة بالمحافظة للحشد الكبير والمشرف للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي والتي ستقام بساحتي صرواح والجوبة،  وبما يتناسب مع عظمة المناسبة وقدسيتها.
وأشارا عضوا مجلس الشورى عبدالله منصور الشريف وعبدالله مجيديع الى ان هذه المناسبة تُحيي في النفوس معاني وأهداف الرسالة المحمدية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي أنزله الله على رسوله وأمرنا بإتباعه والسير على نهجه.
كما القيت كلمات من قبل نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران ورئيس مجلس التلاحم القبلي  قائد نمران ومدراء مديريتي مدغل محمد شرهان وحريب علي الشريف، اعتبرت ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وثقافية وأخلاقية وإيمانية عظيمة لتزكية النفوس واستذكار السيرة العطرة لسيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
تخلل الفعالية التي حضرها مشرف أنصارالله بالمحافظة أبوفارس الحمزي والشيخ محمد بن عبدالعزيز الأمير والشيخ حمد بن راكان الشريف وأعضاء مجلس الشورى  عبدالله مجاهد نمران وعلي مبخوت ضرمان ومحمد بلغيث وصالح خميس عميسان وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي قصائد شعرية وفقرات فنية عكست الفرحة والإبتهاج بالمناسبة.

مقالات ذات صلة