فعالية جماهيرية حاشدة بمديرية حريب القراميش بمأرب إحتفاءً بالمولد النبوي

|| مأرب نت || 9 ربيع الأول 1444_ه‍

أقيمت بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب فعالية خطابية تحضيرية حاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أكد وزير الدولة نبيه أبونشطان أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة لإيصال رسالة لأعداء الأمة بمدى تمسك وارتباط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والتأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ونوه بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية حريب القراميش  وتضحياتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وتحركهم الجهادي في جبهات العزة والكرامة.

وأشار وزير الدولة أحمد العليي الى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفه ومامثلته بعثته من تحول في هداية البشرية من عبادة العباد إلى عبادة الله الواحد الأحد.. مبينا أهمية الاقتداء بنهج الرسول الأعظم وجهاده، في الدفاع عن المستضعفين ومواجهة قوى الشر والطغيان.

وأوضح نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران أن إحياء الأمة لذكرى المولد النبوي يعيد إليها حضورها الفاعل والمؤثر بين الأمم، وأن الاحتفال رسالة واضحة وقوية تعكس عظمة الرسول في قلوب اليمنيين جيلا بعد جيل، وحملهم للمبادئ والقيم التي جاء بها.

بدورهما اعتبرا مشرف انصارالله بمديرية حريب القراميش هادي هيسان ومدير مكتب التربية بالمديرية ناصر ذياب إحياء هذه المناسبة تعظيماً لمعلِّم الإنسانية وصفوة البشرية والمثل الأعلى للخلق الكامل محمد عليه وآله أفضل الصلاة وأتمّ التسليم.

تخلل الفعالية قصائد شعرية وزوامل شعبية وفقرات فنية عكست الفرحة والإبتهاج بالمناسبة.

مقالات ذات صلة