كتلة الوفاء للمقاومة: ما حققته المقاومة والدولة اللبنانية انتصار كبير وتاريخي

متابعات || مأرب نت || 20 ربيع الأول 1444_ه‍

 

اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية النائب الشيخ حسن عز الدين، أن ما حققته المقاومة والدولة اللبنانية انتصار كبير وتاريخي.

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن النائب عز الدين، قوله: إن قوة المقاومة تتجلى بأبهى صورها اليوم، لا سيما عندما نجد أن الرؤساء في لبنان يوحّدون مع بعضهم البعض الموقف من موضوع الترسيم، متّكئين على هذه القدرة والقوة، فإذا بلبنان يحقق الانجاز والانتصار في آن معاً، ويحرر الثروة البحرية التي ستنعكس بالتأكيد على كل الوضع الذي يعيشه لبنان.

وأكد أن هذه الثروة ستكون بمثابة الأمل الذي يمكن من خلاله استعادة الثقة للدولة اللبنانية ومؤسساتها، ولكل من يريد الاستثمار بهذا البلد.

وأضاف: إن ما حققته المقاومة والدولة اللبنانية في استعادة الثروة النفطية والغازية في المياه اللبنانية، هو انتصار كبير وتاريخي، حيث أُجبر العدو الصهيوني على التنازل عن حقوق لبنان، وفضّل السير بالتفاهم وعدم فتح معركة مع المقاومة لأنه يعلم النتائج المسبقة لها، واكتفى بالاستفادة من ثروته التي نص عليها التفاهم، وبالتالي، فإنه لولا المقاومة لكان الوضع مختلفاً، وهذه قوة يجب أن نقدرها لهذه المقاومة.

وشدد النائب عز الدين بالقول: إن كتلة الوفاء للمقاومة تدرس الخيارات التي يُمكن من خلالها أن نحصّن كل ما نستخرجه ونستفيد منه من الثروات البحرية، وأن نضع هذا المال العائد منها في المكان الصحيح، ونقلع عن كل السياسات الاقتصادية التي سبقت، وعن كل ما أدى إلى الفساد وهدر المال العام، لنكون أمام مرحلة جديدة، تساهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية والمالية والمعيشية في هذا البلد.

مقالات ذات صلة