تدشين فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد بمديرية مجزر بمأرب

|| مأرب نت || 13جمادي الأولى 1444هـ

دشن عضو مجلس الشورى صالح خميس عميسان ووكيلا محافظة مأرب محمد علوان وعبدالله صالح الشريف اليوم فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد بمديرية مجزر .

وخلال وقفة أقيمت بالمناسبة بمنطقة الحصن بحضور مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة صالح الشريف ومدير مديرية مجزر محسن غفينة ومدراء مكتبي الإعلام بالمحافظة عبدالله الشريف والضرائب صالح الثابتي ومشرف أنصارالله بالمديرية علي عبدالله الشريف القيت كلمات أكدت أهمية التفاعل الجاد والواسع مع أنشطة وفعاليات ذكرى الشهيد والاهتمام بأسر الشهداء وزيارة الروضات لاستلهام قيم التضحية والصمود والعزة والكرامة.

وأشارت الكلمات الى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في رعاية أسر الشهداء والسير على دربهم…منوهة بعظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة.

الى ذلك افتتح عضو مجلس الشورى ووكيلا المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية معرض صور شهداء مديرية مجزر والذي احتوى على المئات من صور الشهداء، مشيدين بالجهود التي بذلت في إعداده وإخراجه بشكل فني يليق بعظمة الشهداء.

عقب ذلك قام وفد رسمي وشعبي بزيارات لأهالي الشهداء وقدموا لهم هدايا رمزية، كما زاروا روضة الشهداء بمنطقة براقش وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

حضر التدشين قيادات عسكرية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وممثلين عن هيئة رعاية أسر الشهداء .

مقالات ذات صلة