مأرب..تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية صرواح

|| مأرب نت || 14جمادي الأولى 1444هـ

دشن محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية صرواح للعام الجاري 1444هـ.
وخلال فعالية أقيمت بالمناسبة بحضور مدير مديرية صرواح مرعي العامري ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة حسين أبوناب ومسؤول الوحدة الإجتماعية أحمد السقاف،  حيا محافظ مأرب المواقف العظيمة والتضحيات الجسيمة لأبناء مديرية صرواح والتي قدمت قوافل من الشهداء في سبيل الله ودفاعاً عن الوطن .
وأشار طعيمان إلى أن المعارض والفعاليات التي تنظم بهذه المناسبة تعكس صمود وثبات وعزة الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والغزاة، حاثا الجهات الرسمية والمجتمعية لتفقد أحوال أسر الشهداء وتقديم الرعاية لهم وفاء وعرفانا لما قدموه من تضحيات.
كما القيت في الفعالية كلمات اكدت أن الذكرى السنوية للشهيد هي أيام الوفاء لأصحاب الوفاء الذين بذلوا أرواحهم من أجل نصرة الوطن والدفاع عن أمنه واستقلاله، مجددين العهد على السير في درب الشهداء حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.
عقب ذلك افتتح المحافظ طعيمان وأبوناب والعامري والسقاف معرض لصور شهداء مديرية صرواح والذي احتوى على صور للشهداء  ومجسمات ولوحات فنية ..مشيدين بمستوى التنظيم في المعرض ومحتوياته.
الى ذلك زار وفد من السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وهيئة الشهداء عدد من أسر الشهداء في المديرية،  وقدموا لهم هدايا رمزية وسلال غذائية  عرفانا بتضحيات أبنائهم.
كما زار الوفد الرسمي والشعبي روضة الشهداء في المديرية وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

مقالات ذات صلة