حكومة المرتزقة تبيع ميناء قشن الإستراتيجي لشركة اماراتية

|| مأرب نت || 9 جمادى الآخرة 1444_ه‍
كشفت مصادر اعلامية عن بين حكومة مرتزقة العدوان  لميناء قشن الإستراتيجي بمحافظة المهرة، لشركة تابعة للإحتلال الأماراتي، في ظل التحركات الأخيرة من قبل الإحتلال لإنشاء ميناء بحري بمديرية قشن .
وأعلنت حكومة العليمي التابعة لتحالف العدوان عن مصادقتها على “الصفقة المشبوهة” لبيع ميناء قشن اليمني الاستراتيجي على بحر العرب، للإحتلال الأماراتي بعقد ينتهي بالتمليك.
من جانبها اعلنت قبائل المهرة رفضها التام لمشاريع الاحتلال في المحافظة وشرعنة حكومة المرتزِقة لصفقة بيع أهم الموانئ فيها.
واكدت قبائل المهرة في بيان لها ان  صفقة بيع ميناء قشن لشركة تابعة للإحتلال الإماراتي مرفوض، وسيتم مواجهته وإفشاله مثل ما فشلت مشاريع احتلالية أُخرى في المحافظة.
وحملت القبائل  حكومة المرتزِقة المسؤولية جراء هذا القرار الذي يشرعن للاحتلال السعوديّ الإماراتي بسط نفوذهم على كافة مناطق المهرة رغبة لتحقيق أطماعهم ونهب خيراتها وثرواتها ومواردها
وأكد البيان  ان سواحل وموانئ المهرة شرارة من نار وتنتظر من يقترب منها، واتها لن نقف مكتوفة الأيدي، وسيستمر النضال في التصعيد ضد الإحتلال الأجنبي بكل عزيمة وإصرار حتى رحيل جميع القوات الغازية من الأراضي اليمنية.

مقالات ذات صلة