العدو الصهيوني يشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين

القدس المحتلة-:

|متابعات|| مأرب نت || 10 رجب 1444هـ
شنت قوات العدو الصهيوني الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واقتحامات واسعة بمناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، واعتقلت عددًا من الفلسطينيين.

ونقل موقع “فلسطين أون لاين” عن نادي الأسير، قوله: إن قوات العدو اعتقلت عددًا من المواطنين الفلسطينيين وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للعدو.

وأفادت مصادر فلسطينية باقتحام عناصر من الوحدات الخاصة الصهيونية عشرات المنازل في الضفة والقدس، وأُخضع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات والعبث بمحتويات منازلهم.

وشهدت القدس المحتلة اقتحامات تخللتها مواجهات في بعض المناطق، حيث اقتحمت قوات العدو مخيم شعفاط، بينما اقتحمت قوات خاصة لما يسمى حرس الحدود صور باهر.

وفي شمال جنين، اقتحمت قوات العدو بلدة برقين وفتشت العديد من المنازل، واعتقلت الأسير المحرر طارق أبو شادوف، وشاب آخر، بعد اقتحام برقين ومداهمة منزلي ذويهما.

كما اقتحمت قوات العدو بلدة اللبن الشرقية جنوبي نابلس، وداهمت محلا تجاريا على مدخل البلدة، وقامت بمصادرة تسجيلات الفيديو لكاميرات المراقبة لديه.

وفي ساعات متأخرة من الليلة الماضية عزز العدو الصهيوني قواته في ساعات على حاجزي حوارة وزعترة، وأغلق الحاجزين أمام حركة المواطنين، وسط انتشار مكثف في محيطهما.

وفي أريحا، أطلقت قوات العدو الصهيوني قنابل إضاءة في سماء مخيم عقبة جبر، وكثفت من توجدها العسكري في المنطقة، ونفذت أعمال بحث في المكان، وسط تشديد إجراءاتها العسكرية على المدخل الجنوبي للمدينة، فيما أغلق شبان مداخل المخيم تحسبا لاقتحام محتمل من قبل قوات الاحتلال، التي تواصل فرض إجراءاتها العسكرية لليوم الرابع على التوالي على مدينة أريحا.

مقالات ذات صلة