لقاء برئاسة عضو السياسي الأعلى الزايدي يناقش أوضاع المديريات الشمالية بمأرب – مأرب نت

مأرب نت // 13 رجب 1444هـ /

ناقش لقاء موسع برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى مبارك المشن الزايدي، أوضاع المديريات الشمالية بمحافظة مأرب واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.
واستعرض اللقاء الذي ضم محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان  ومساعد رئيس هيئة الاركان العامة العميد علي الحمزي واعضاء مجلس الشورى عبدالله منصور الشريف وعلي مبخوت ضرمان وصالح خميس عميسان مدراء المديريات وقيادات أمنية وعسكرية وممثلين عن جهاز الأمن والمخابرات ومشايخ ووجهاء المحافظة، الوضع الإداري والخدمي والاجتماعي بالمحافظة.
وأشار عضو السياسي الأعلى الزايدي إلى أهمية اللقاء للاستماع إلى قضايا وأوضاع واحتياجات المديريات الجنوبية في المحافظة وتدارس الحلول والمعالجات اللازمة، بما يسهم في تعزيز الصمود الشعبي وتخفيف معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.
وحث الزايدي الجميع على التعاون والعمل وفقاً لمسارين، الأول الارتقاء بالعمل المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات والثاني حل القضايا المجتمعية بتعاون المشايخ والشخصيات الاجتماعية.
بدوره استعرض محافظ مأرب طعيمان، جهود السلطة المحلية في تصحيح العمل الإداري وتعزيز مستوى الخدمات والعمل التنموي وحل القضايا المجتمعية.
ولفت إلى أهمية اللقاء لمناقشة الحلول للقضايا العالقة وسبل الإرتقاء بالعمل المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.
من جهته أشاد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة  العميد الحمزي، بمواقف أبناء المديريات الشمالية  في مواجهة العدوان، ودورهم الفاعل في تحرير مناطقهم من دنس قوى العدوان والمرتزقة.
وأكد أهمية تكاتف وتعاون جميع الجهات الرسمية والشعبية، بما يصب في خدمة المواطنين.
أثري اللقاء بآراء ونقاشات، أكدت أهمية تحسين الأوضاع الإدارية والأمنية والخدمية في المديريات الشمالية والارتقاء بمستوى الأداء وتحصين الجبهة الداخلية واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

مقالات ذات صلة