وقفة لأبناء مديرية بدبدة بمأرب تنديداً بجريمة إحراق المصحف الشريف

|| مأرب نت || 20 رجب 1444هـ
نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب، اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بإحراق نسخ من القرآن الكريم في السويد وهولندا والدنمارك.
ودعا المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير  المديرية درعان السقاف ومدير مكتب كهرباء الريف بالمحافظة صادق الصيادي والمشرف الإجتماعي بالمديرية علي سراج والمشرف التربوي بشير الثابتي ،وعددا من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي إلى اتخاذ خطوات شجاعة للرد على هذه التصرفات التي تعكس الإفلاس الأخلاقي، وذلك من خلال تنفيذ المقاطعة الاقتصادية والسياسية.
وأشاروا  الى أهمية تعزيز الهوية الايمانية وترسيخها والحفاظ عليها من دعاة الضلال ومستهدفي الاسلام والمسلمين.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية تحرك الأنظمة الإسلامية لطرد سفراء السويد وهولندا من بلدانها ومقاطعة البضائع التجارية كخطوة أولى للرد على الانتهاكات بحق الإسلام.
كما أكد أهمية مواصلة الاحتجاجات وتصعيد الغضب وردود الفعل المستنكرة لحرق نسخ من المصحف الشريف ورفض التطاول على الإسلام، مطالبا بتقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم.
وأشار البيان الى أهمية التذكير بذكرى خروج قوات المارينز الأمريكي من صنعاء والذي يعد انتصار تأريخي تحقق بفضل الله وحنكة قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والنهج القرآني الذي يسير عليه.

مقالات ذات صلة