لقاء موسع برئاسة محافظ مأرب يناقش أوضاع المديريات الغربية

|| مأرب نت || 21 رجب 1444هـ
ناقش لقاء موسع اليوم  برئاسة محافظ مأرب اللواء  علي محمد طعيمان، أوضاع مديريات “صرواح وحريب القراميش وبدبدة ” بمحافظة مأرب واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.
واستعرض اللقاء الذي ضم مساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي، وأعضاء مجلس الشورى أحمد المنيعي وصالح المعوضي وذياب القرموشي، ووكيل أول المحافظة محمد علوان وممثل عن المنطقة العسكرية الثالثة العميد يحيى الزايدي ، ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وممثل عن جهاز الأمن والمخابرات بالمحافظة، الوضع الإداري والخدمي والاجتماعي بالمحافظة.
وأكد المحافظ طعيمان  أهمية اللقاء للاطلاع على أوضاع واحتياجات المديريات الغربية  وتدارس الحلول والمعالجات اللازمة.. مشيرا الى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بقضايا أبناء مأرب وتلبية تطلعاتهم فيما يتعلق بمشاريع التنمية والعمل على التخفيف من معاناتهم في ظل ظروف العدوان والحصار.
ولفت إلى أهمية إسناد دور السلطة المحلية  في البحث عن حلول للقضايا العالقة وتفعيل المبادرات المجتمعية  وتحسين الخدمات للمواطنين.
واكد مساعد رئيس هيئة الأركان العميد الحمزي  أهمية حلحلة مختلف القضايا والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين الأوضاع وحلحلة القضايا وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
وأشاد بمواقف أبناء مديريات بني جبر وصمودهم الأسطوري وتضحياتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي. .حاثا الجميع للتكاتف ورص الصفوف لتجاوز التحديات الراهنة.
وأثري اللقاء بآراء ونقاشات، أكدت على أهمية تحسين الأوضاع الإدارية والأمنية والخدمية في تلك المديريات، والارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز الجبهة الداخلية والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

مقالات ذات صلة