فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مجزر بمأرب

|| مأرب نت || 27 رجب 1444هـ

نُظمت في مديرية مجزر بمحافظة مأرب، اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح خميس عميسان،  ومدير مديرية مجزر محسن غفينة ومشرف أنصارالله بالمديرية علي عبدالله الشريف ،القيت كلمات تناولت، ما حمله مشروع الشهيد القائد من أفكار نهضوية ورؤى تنويرية في المجالات الدينية والفكرية والثقافية والسياسية ومبادئ ضحى بحياته من أجلها.
وتطرقت ، إلى عظمة التضحيات التي رسخّها الشهيد القائد والمنهج الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة، ومسيرة حياته المليئة بالصبر والكفاح والصمود في مواجهة قوى الاستكبار.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد القائد تصدى للمشروع الأمريكي الصهيوني مستشعراً مسؤوليته في تحذير الامة من أعدائها ودعوتها للتحرر من الارتهان للإدارة الأمريكية من أجل أن تحيا أمة تسير على نهج المسيرة القرآنية بثوابتها الإيمانية واقعاً وسلوكاً.
وجدد المشاركون في الفعالية العهد بالتمسك بالمشروع القرآني للشهيد القائد،  والإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
تخلل الفعالية التي حضرتها قيادات عسكرية وأمنية ومشايخ ووجهاء المديرية قصائد شعرية،  عبرت عن الأسى والحزن بحلول الذكرى الأليمة وعكست مكانة الشهيد القائد في نفوس أبناء المجتمع.
 
 

مقالات ذات صلة