لقاء موسع يناقش أوضاع مديريات المدينة،  الوادي وحريب بمأرب

|| مأرب نت || 29 رجب 1444هـ

ناقش لقاء موسع اليوم أوضاع أبناء مديريات المدينة والوادي وحريب  بمحافظة مأرب وإحتياجات النازحين منها.

وتطرق الإجتماع الذي ضم عضو لجنة المصالحة الوطنية الشيخ محمد بن عبدالعزيز الأمير ووزير السياحة أحمد الأمير ومحافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي ووكيل وزارة النقل محمد الشريف وعدد من مدراء المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية ، وممثلين عن المنطقة العسكرية الثالثة وجهاز الأمن والمخابرات ومشايخ ووجهاء  الى معاناة المواطنين في المناطق المحتلة ومايتعرضون له من انتهاكات اجرامية من قوى العدوان والإحتلال.

وفي الإجتماع نوه عضو لجنة المصالحة الوطنية الشيخ الأمير بمواقف أبناء مديريات المدينة والوادي وحريب وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان والإرتزاق ..مشيرا الى ضرورة وضع معالجات للنازحين من أبناء هذه المديريات وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم.

بدوره حث وزير السياحة الجميع على التعاون والعمل للارتقاء بالعمل المؤسسي وحل القضايا المجتمعية بتعاون المشايخ والشخصيات الاجتماعية وكذا الإستعداد والجهوزية لرفد الجبهات لإستكمال تحرير المناطق المحتلة في المحافظة.

وأشار المحافظ طعيمان الى ان  اللقاء مع أبناء المديريات الثلاث يأتي بهدف الاستماع إلى قضاياهم وأوضاعهم واحتياجاتهم ،  وتدارس الحلول والمعالجات اللازمة، بما يسهم في تعزيز الصمود الشعبي وتخفيف معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.

وقال طعيمان ” نخوض معركة عسكرية وأمنية وإدارية وخدمية في شتى المجالات، وما تم طرحه في اللقاء سيتم التنسيق والتواصل مع السلطات العليا لعمل اللازم ومن واجب الجميع تكاتف وتنسيق الجهود لخدمة المحافظة وأبنائها الصامدين في وجه العدوان.

وأكد مساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد الحمزي أهمية تكاتف وتعاون جميع الجهات الرسمية والشعبية، بما يصب في خدمة المواطنين..منوها بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء المدينة والوادي وحريب.

أثري اللقاء بآراء ونقاشات، أكدت أهمية تحسين أوضاع النازحين من أبناء المديريات الثلاث ، ومواصلة التنسيق مع المغرر بهم   ورفد الجبهات بالمال والرجال.

مقالات ذات صلة