مأرب..مسيرة جماهيرية ووقفة بمديرية الجوبة وفاء للشهيد الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 4 شعبان 1444هـ
شهدت مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم مسيرة  ووقفة حاشدة وفاء للشهيد الرئيس صالح الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وتحذيراً لدول تحالف العدوان.
ورفع المشاركون في المسيرة  التي تقدمتها قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومشايخ ووجهاء اللافتات والشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.
والقيت في المسيرة كلمات  أشارت الى شخصية الشهيد الرئيس الصماد  والمرحلة التي قاد فيها البلاد وحرصه على أداء المسؤولية،  مؤكدة السير على خطى الشهيد القائد والشهيد الصماد في سبيل الله سبحانه وتعالى بكل صبر مهما كانت التضحيات.
واعتبر المشاركون في المسيرة  إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد، وفاءً لتضحياته وثباته في مواجهة العدوان.. مؤكدين بأن الرئيس الشهيد سيظل عنواناً للصمود والشجاعة وأداء المسؤولية.
وأكد بيان المسيرة أن الشهيد الصماد كان يمثل نموذجاً راقياً في أداء المسؤولية، في أمانته ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته.. داعيا جميع مسؤولي الدولة إلى الاقتداء بالشهيد الرئيس الصماد.
وأوضح البيان أن الدور الأمريكي إشرافي في العدوان على الشعب اليمني وهو الدور الأعلى الذي يرسم ويخطط ويحدد الأهداف وهو الذي حدد للسعودي استهداف الرئيس الشهيد الصماد .
وجدد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني والوقوف معه كموقف مبدأي وإنساني وديني ولا يمكن أن يتغير مهما كان العدوان على اليمن .. مديناً تحركات المطبعين مع العدو الإسرائيلي الذين يحاولون صرف أنظار الشعوب عن الاهتمام بقضية الأمة المركزية .
كما أكد الرفض القاطع لكافة أشكال الوجود العسكري الأجنبي بما فيها الأمريكي والبريطاني والسعودي والإماراتي وللشعب اليمني الحق في التعامل معه باعتباره احتلال وعدوان مرفوض ولن يسمح بإستمراره.

مقالات ذات صلة