ورشة تعريفية حول خطة البرنامج الرمضاني والتهيئة  للمدارس الصيفية بمحافظة مأرب

|| مأرب نت || 4 شعبان 1444هـ

عقدت اليوم ورشة تعريفية لقيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة مأرب في إطار مرحلة الإعداد والتهيئة لتنفيذ البرنامج الرمضاني والمدارس الصيفية ومدارس جيل القرآن للعام 1444هـ.

هدفت الورشة لتعريف مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وأعضاء المكتب الإشرافي بالخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني والمهام المناطة بالجهات الرسمية والإشرافية في الإعداد والتحضير للمدارس الصيفية.

وفي الإفتتاح أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان أهمية الورشة في تعريف المشاركين بخطة البرنامج الرمضاني والأنشطة والإجراءات والمهام المزمع تنفيذها لأحياء وتفعيل البرنامج والنزول الميداني في أوساط المجتمع والمساهمة في دعم وانجاح المدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة.

وعبر طعيمان عن الأمل في إنجاح الورشة وتطبيق مخرجاتها ومضامينها في واقع العمل الميداني بما يسهم في تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية وتحصين المجتمع من مخاطر الحرب الناعمة وصقل وإبراز مهارات الطلاب وتنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات.

بدوره استعرض مشرف أنصارالله بالمحافظة العميد علي الحمزي مضامين الخطة الثقافية للبرنامج الرمضاني وأهدافها والأنشطة والإجراءات المتبعة لتنفيذها على أرض الواقع ..داعيا الى تكاتف الجهود الرسمية والشعبية لإنجاحها والإستفادة من المحاضرات الرمضانية للسيد القائد في جميع المجالات.

جرى خلال الورشة عرض محاضرة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله.

 

مقالات ذات صلة