قوات العدو تشن حملة إعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين

متابعات || مأرب نت || 13 شعبان 1444_هـ

 

شنت قوات العدو الصهيوني الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة اقتحامات وتفتيشات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال عددا من الفلسطينيين، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للعدو.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو اعتقلت عددا من الفلسطينيين من الضفة والقدس، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للعدو، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات العدو.

واقتحمت قوات العدو الصهيوني بلدة يتما، قضاء نابلس، وأغلقت مداخل البلدة، وحاصرت أحد المنازل واعتقلت شابين من داخله.

وذكر نادي الأسير، أن قوات العدو اعتقلت الشقيقين يوسف وإسماعيل النجار، من داخل منزلهما بعد محاصرته، ومن ثم انسحبت من البلدة.

في محافظة الخليل، واصلت قوات العدو ملاحقة العمال الفلسطينيين، حيث اعتقلت عددا من العمال قرب معبر ترقوميا.

ومن بلدة سنجر، اعتقلت قوات العدو الشاب أنس نصر الجعبة، وقامت بمصادرة حافلة نقل تجارية بعد محاصرة منزله وتفتيشه عدة ساعات.

واعتقلت قوات العدو الشابين محمد منصور الحسنات من مخيم الفوار، والأسير المحرر مازن جردات من بلدة سعير، بعد أن داهمت منزلي ذويهما، وفتشتهما.

ومن رام الله، اعتقلت قوات العدو الصهيوني كلا من، يعقوب الحاج، عزيز خطاب، وخليل أبو صفية من بيت سيرا، ويوسف النجار من نابلس.

وفي القدس، استولت شرطة الاحتلال على مركبة والد أسير مقدسي، فيما مددت اعتقال شابين مقدسيين، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فادي الواوي من بلدة العيسوية.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن قوات العدو استولت على مركبة الأسير المقدسي المحكوم بالسجن 12 عاما، محمد فرحات من بلدة سلوان، أثناء مروره على حاجز زعيم العسكري شرق القدس.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن محكمة العدو مددت اعتقال الشاب المقدسي نور الدين دويك حتى يوم الأربعاء المقبل، علما أن قوات الاحتلال اعتقلته، مساء أمس السبت، أثناء مروره عن حاجز قلنديا العسكري.

ومددت محكمة العدو الصهيوني اعتقال زين الدين علقم حتى الـ13 من شهر آذار/ مارس الحالي، علما أنه معتقل منذ يوم 28 من كانون الثاني/يناير الماضي.

مقالات ذات صلة