ورشة للقائمين على البرنامج الرمضاني والمدارس الصيفية بمحافظة مأرب

|| مأرب نت || 14 شعبان 1444_هـ

نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمحافظة مأرب ورشة تدريبية للقائمين على البرنامج الرمضاني والدورات الصيفية ومدارس جيل القرآن.

هدفت الورشة لتعريف 30 متدربا بالخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني وأهدافها  والأنشطة والإجراءات المتبعة وآلية التجهيز والتحضير لها لتنفيذها على أرض الواقع وخطة التهيئة للمدارس الصيفية ومدارس جيل القرآن للعام 1444 هـ والسبل الكفيلة لإنجاحها ودور الجميع في هذا الجانب .

وفي الورشة أكد نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب على دور الجميع في المشاركة والمساهمة في انجاح مختلف الانشطة والبرامج الرمضانية وكيفية تحقيق الاستفادة المثلى من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتحفيز المجتمع في التفاعل معها بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

بدورهما أشارا مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد وعضو المكتب الإشرافي أحمد حيان  الى  أهمية تكامل الجهود والتحرك الجاد لإنجاح البرنامج الرمضاني واغتنام الشهر الفضيل في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود وتحصين المجتمع من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وأوصت الورشة بالعمل وفق الخطة التنفيذية وحشد الجهود الشعبية والرسمية لدعم المدارس الصيفية والانشطة والمسابقات الرمضانية الإيمانية.

حضر الورشة نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة نعمان علوان وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي.

مقالات ذات صلة