مأرب..ورشة للقائمين على البرنامج الرمضاني والمدارس الصيفية بمديرية مجزر 

 

|| مأرب نت || 19شعبان 1444_هـ
نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمحافظة مأرب ورشة تدريبية للقائمين على البرنامج الرمضاني والدورات الصيفية ومدارس جيل القرآن بمديرية مجزر .
هدفت الورشة لتعريف المشاركين بالخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني وأهدافها  والأنشطة والإجراءات المتبعة وآلية التجهيز والتحضير لها لتنفيذها على أرض الواقع وخطة التهيئة للمدارس الصيفية ومدارس جيل القرآن للعام 1444 هـ والسبل الكفيلة لإنجاحها ودور الجميع في هذا الجانب .
وأكد مدير عام مديرية مجزر محسن سالم غفينة  أهمية الورشة في تعريف المشاركين بخطة البرنامج الرمضاني والأنشطة والإجراءات والمهام المزمع تنفيذها بما يسهم في تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية وتحصين المجتمع من مخاطر الحرب الناعمة.
واستعرض مدير إدارة المدارس الصيفية بالمحافظة بشير الثابتي مضامين الخطة الثقافية للبرنامج الرمضاني وأهدافها والأنشطة والإجراءات المتبعة لتنفيذها على أرض الواقع، وكذا خطة تنفيذ المدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة والمهام المناطة  بالقائمين عليها.
بدورهما أكدا المشرف الثقافي لمربع الجدعان مطيع الفقيه،  والشيخ أحمد الحباري على دور الجميع في المشاركة والمساهمة في انجاح مختلف الانشطة والبرامج الرمضانية وكيفية تحقيق الاستفادة المثلى من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتحفيز المجتمع في التفاعل معها بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة منها.
 

مقالات ذات صلة