طهران: إزالة كيان العدو الصهيوني لم يعد هدفا بعيد المنال

متابعات || مأرب نت || 14 رمضان 1444_ه‍

 

أكد مساعد الشؤون التنسيقية في الحرس الثوري الإيراني العميد محمد رضا نقدي، أن إزالة كيان العدو الصهيوني لم يعد هدفا بعيد المنال.

ونقلت وكالة أنباء “فارس” عن نقدي خلال مراسم تشييع المستشار العسكري في الحرس ميلاد حيدري، اليوم الأربعاء، قوله: إن “الثأر من الصهاينة لدم الشهيد حيدري سيأتي بكل تأكيد، وأن هذه الدماء هي أغلى من أن يتم الثأر لها بالقضاء على شخص صهيوني واحد لأن تحرير القدس هو هدفنا النهائي”.

وأضاف: “إذا كان الصهاينة يريدون دفعنا نحو رد عجول، فعليهم أن يعلموا بأن الثأر لدماء الشهيد حيدري هو مؤكد وحتمي وسنثأر في الوقت المناسب، وكما قال الشهيد الحاج قاسم سليماني إن الثأر لدماء شهدائنا هو طرد أمريكا من المنطقة، وقد رأينا جميعا كيف غادروا المنطقة بذل وهوان.

وتابع قائلا: إنه “يتعين على الصهاينة أن يعلموا بأن تحرير القدس حتمي، وإنهم اشتروا أراضي في أمريكا الجنوبية ليستقروا فيها بعد طردهم من فلسطين، ويقيموا كيانا جديدا، لكن شعوب العالم قد استيقظت ولا تسمح بتحقيق مثل هذا الحلم”.

وشدد على أن إزالة الكيان الصهيوني لم يعد هدفا بعيد المنال، بل هو مهمة يجب إنجازها، وأن الذين حرروا المسجد الأقصى مرة في السابق سيكونون رواد التحرير هذه المرة.

مقالات ذات صلة