قائد الثورة: الاعتداءات الإسرائيلية على المصلين بالمسجد الأقصى ممارسة شيطانية تتطلب ضرورة التصدي لها

متابعات || مأرب نت || 14 رمضان 1444_ه‍

 

أوضح قائد الثورة  السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم الأربعاء ، أن اللوبي الصهيوني اليهودي هو في طليعة أولياء الشيطان لإفساد الناس والمجتمع .. مؤكدا أن الاعتداءات الإسرائيلية على المصلين والمعتكفين بالمسجد الأقصى ممارسة شيطانية تتطلب ضرورة التصدي لها.

وأكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في محاضرته الرمضانية عن خطورة الشيطان وأوليائه، أن مسؤولية المسلمين أن يكون لهم موقف إلى جانب الشعب الفلسطيني فلوقوف المسؤول إلى جانب الشعب الفلسطيني سيدحر العدو الصهيوني.

وأضاف السيد أن المتضرر من كل أعمال الشيطان ومخططاته هم الناس.. فهو خطر واستباحة لحرماتهم واهدار لحقوقهم.. مشيرا إلى أن أولياء الشيطان عنوان ينتمي إليه كل من يقاتل في جبهة الظلم والباطل والطغيان بحق المجتمعات فالمجرمون الذين يرتكبون الجرائم.

ولفت إلى أن جزء من التصدي للشيطان وأنشطته في الواقع البشري التصدي لأعوانه بكل الوسائل التي أرشدنا الله إليها.. فإذا قاتلوا في سبيل الطاغوت نتصدى لهم ونتصدى لعدوانهم، فليس المطلوب من المؤمنين أن يخضعوا ويستسلموا ليستبيحهم أولياء الشيطان ليعملوا على الإذلال لهم، ليست حالة إيمانية من المؤمنين، بل يتحركوا لمواجهة الشيطان وأعوانه، { فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا} لأن قوة الشر تقوى وتطغى نتيجة لتهاون وتفريط الناس وتنصلهم عن مسؤولياتهم الجماعية.

مقالات ذات صلة