رئيس الوزراء يناقش مع وزير الشئون الاجتماعية مستوى الإنجاز في الخطة السنوية للوزارة

متابعات || مأرب نت || 17 رمضان 1444_ه‍

 

ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم مع وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع، نشاط الوزارة ومستوى الإنجاز في خطتها السنوية للعام الجاري.

حيث أوضح الوزير بن ضبيع، أن الوزارة تعمل على تنفيذ برامجها وخططها السنوية وفقا للبرنامج الزمني المعتمد وفي المقدمة ما يتصل باستحقاقات الرؤية الوطنية في مجال الرعاية الاجتماعية والعناية بشرائح ذوي الاحتياجات الخاصة.. مشيرا إلى أن الوزارة عقدت مؤخرا ورشة عمل بمشاركة مكاتب الوزارة بأمانة العاصمة والمحافظات حول إدارة الحالة والدعم النفسي.

وذكر انه جرى خلال الورشة تقييم مستوى التنفيذ لخطة 1444هـ ودراسة ملامح خطة العام 1445هـ وأولوياتها في ضوء توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وإعطاء اهتمام خاص للقضايا الاجتماعية وتشكيل التعاونيات الزراعية متعددة الأغراض.

وقد أشاد رئيس الوزراء بالجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات التابعة لها التي تعنى برعاية ودعم عدد من الشرائح الاجتماعية المهمة.

ولفت إلى أهمية توطيد العمل المؤسسي والروح الجماعية في أداء المهام ومناقشة مختلف الجوانب المتصلة بنشاط الوزارة وخططها السنوية لتعزيز فرص النجاح في مختلف مهامها والقيام بواجباتها على النحو الأمثل.

مقالات ذات صلة