استشهاد شابين خلال اشتباك مسلح مع العدو الإسرائيلي في نابلس

متابعات || مأرب نت || 20 رمضان 1444_ه‍

 

استشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات العدو الإسرائيلي ، اليوم الثلاثاء، في قرية دير الحطب، شرقي نابلس، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال قرب مستوطنة “ألون موريه”، فيما أُصيب شاب فلسطيني ثالث ونجح بالفرار من المكان، على حد زعم الاحتلال.

وحسب إذاعة العدو الإسرائيلي ، فقد “أسفر كمين للجيش الإسرائيلي عن استشهاد فلسطينيين اثنين، بعد أن أطلقا النار نحو نقطة عسكرية في ألون موريه في منطقة نابلس”.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن الشهيدان في نابلس هما الأسيرين المحررين، الضابط في الأمن الفلسطيني سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع من سكان مخيم بلاطة من نشطاء كتائب الأقصى.

وقال المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي: “في وقت سابق اليوم، أطلق مسلحون النار من سيارة نحو موقع ألون موريه، فقام جنود الكتيبة 636 بإطلاق النار على السيارة وتصفية المسلحين، وخلال تمشيط في المنطقة عثر على 3 أسلحة من طراز M-16 ومسدسين”.

وأفادت وزارة الصحة، بوصول إصابة برصاص العدو الإسرائيلي الحي في الكتف إلى مستشفى رفيديا الحكومي من بلدة دير الحطب قرب نابلس اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال قرب دير الحطب شرق نابلس.

ووفق المصادر ، فقد‏ منعت قوات العدو الإسرائيلي سيارة الإسعاف من الوصول لمصاب ثانٍ في دير الحطب بنابلس.

وأشارت إلى وقوع اشتباك مسلح بين أفراد المقاومة وقوات العدو الإسرائيلي في دير الحطب، فيما لم تعلن الجهات الفلسطينية المختصة حتى هذه اللحظة بتأكيد استشهاد الشابين.

مقالات ذات صلة