قوات العدو تشن حملة اعتقالات ودهم في القدس والضفة

متابعات || مأرب نت || 25 رمضان 1444_ه‍

 

شن جيش العدو الصهيوني، اليوم الأحد، حملة اعتقالات ودهم واسعة في مدن الضفة الغربية، بالإضافة لأحياء مدينة القدس المحتلتين.

وذكرت مصادر إعلامية فلسطينية أن قوات العدو اليوم واحداً وعشرين فلسطينياً على الأقل في الضفة الغربية، غالبيتهم في مدينة القدس المحتلة.

واقتحمت قوات العدو عددا من أحياء البلدة القديمة، وبلدة الرام في القدس، واعتقلت ثلاثة عشر فلسطينياً بينهم أطفال، كما اعتقلت شاباً من باحات المسجد الأقصى، كما داهمت وداهمت قوات العدو بلدتي عزون في قلقيلية وحوسان في بيت لحم، واعتقلت سبعة فلسطينيين.

وقالت مصادر فلسطينية إن جيش العدو اعتقل عددًا من الشبان في حي باب حطة والساهرة والأسباط وحارة السعدية وبالبلدة القديمة، واقتادهم إلى جهة غير معلومة بعد الاعتداء عليهم بالضرب وتكبيل ايديهم بروابط.

اقتحمت قوات العدو، فجرا، بلدة حوسان غرب مدينة بيت لحم ودهمت عددًا من منازل المواطنين، بينما شرعت قوات صهيونية أخرى إلى إطلاق وابلٍ من قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وتسبب إطلاق قنابل الغاز في إصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

في سياق منفصل، أطلق مقاومون فلسطينيون فجر الأحد النار تجاه مستوطنة بيت إيل شمال شرقي مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب شهود عيان، فقد سُمع أصوات إطلاق نار ناتج عن استهداف المستوطنة الصهيونية المُقامة على أراضي الفلسطينيين.

وفي أعقاب عملية إطلاق النار، شرعت قوات العدو بالانتشار المكثف بالمكان، بحثًا عن منفذي عملية إطلاق النار.

كما نصبت قوات العدو عددًا من الحواجز العسكرية، ودققت في هويات المواطنين الشخصية مما تسبب في إعاقة حركة المرور.

مقالات ذات صلة