وزير حقوق الإنسان ومحافظ مأرب ونواب ووكلاء عدد من الوزارات يطلعون على أحوال المرابطين في جبهة صرواح

|| مأرب نت || 6 شوال 1444_ه‍
اطلع وزير حقوق الإنسان علي الديلمي ومحافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ونائب وزير التخطيط عبدالسلام المهذري  على أحوال المرابطين من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة في جبهة صرواح بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة ومعهم وكلاء وزارات الإدارة المحلية جمال العلوي والنفط ناصر العجي الطالبي والشؤون القانونية سليم الحملي وأمين عام اللجنة الوطنية للطاقة الذرية رايد عيدان ووكيل محافظة مأرب علي الزايدي ومدير إدارة رؤساء الوحدات الإدارية بوزارة الإدارة المحلية خالد عشيش،  نقلوا للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقدموا لهم الهدايا العيدية .. مثمنين تضحيات أبطال الجيش في الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.
وتبادل الوفد الحكومي الزائر مع الأبطال المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.. معبرين عن الاعتزاز بالبطولات التي يسطِّرونها في مواجهة العدوان والغزاة المحتلين.
وحيا وزير حقوق الإنسان الديلمي كافة المرابطين من أبطال الجيش في جبهة صرواح الذين صمدوا وثبتوا في مواقعهم وأياديهم على الزناد في مواجهة قوى الاستكبار.
ونوه محافظ مأرب طعيمان بزيارة وزير حقوق الإنسان ونواب ووكلاء عدد من الوزارات  إلى جبهة صرواح التي أذاقت قوى العدوان والمرتزقة مرارة الهزيمة .. مشيدا باليقظة والاستعداد والجهوزية العالية لمنتسبي المنطقة العسكرية الثالثة وتضحياتهم وأدوارهم البطولية في صد تحالف العدوان وأدواته.
من جانبهما أشارا المهذري والعلوي إلى أن الزيارة للمقاتلين في جبهة صرواح تأتي لمشاركتهم أفراح عيد الفطر المبارك..منوهين بشجاعة وإقدام واستبسال أبطال الجيش المدافعين عن عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادة واستقلال الوطن.
بدورهم رحب نائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد ناجي ربيد والعميد ناجي صالح الزايدي ومدير مديرية صرواح مرعي العامري بالوفد الحكومي الزائر، مثمنين هذه الزيارة التي تجسد اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي والحكومة بتلمس ومتابعة أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .
 وعبروا  نيابة عن ضباط وأفراد ومنتسبي المنطقة العسكرية الثالثة عن امتنانهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية والجهوزية لأي مهام تُسند إليهم
شارك في الزيارة والإستقبال مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات بالمحافظة ومدير الدائرة المالية بالمنطقة العسكرية الثالثة العقيد يحيى الزايدي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومشايخ ووجهاء محافظة مأرب.

مقالات ذات صلة