الديلمي وطعيمان والسقطري ونواب ووكلاء عدد من الوزارات يطلعون على احوال المرابطين في محور الجدعان

|| مأرب نت || 7 شوال 1444_ه‍

اطلع وزير حقوق الإنسان علي الديلمي ومحافظا مأرب اللواء علي محمد طعيمان وسقطرى هاشم السقطري ونائب وزير التخطيط عبدالسلام المهذري على أحوال المرابطين من منتسبي المنطقة العسكرية المركزية في محور الجدعان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة ومعهم عضو مجلس الشورى سيف الهياشي ووكلاء وزارة الإدارة المحلية جمال العلوي ومحمد السنحاني وأحمد الشوتري،  ويحيى الحدي ووكلاء وزارات النفط ناصر العجي الطالبي والشؤون القانونية سليم الحملي والتخطيط توفيق الصبري ومدير إدارة رؤساء الوحدات الإدارية بوزارة الإدارة المحلية خالد عشيش، ومديرا مديريتي الثورة بصنعاء عقيل السقاف ومجزر محسن غفينة،  نقل الوفد الزائر للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقدموا لهم الهدايا العينية .
وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك ..مثمنين صمودهم ورباطهم في ميادين العزة والكرامة بعيدا عن أهاليهم وأسرهم.

وأشادوا بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الله والدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه.

وثمنوا مواقف أبناء وقبائل مأرب في مواجهة العدوان ومرتزقته والتي اسهمت في تحرير مناطق واسعة من المحافظة ، مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة قوى العدوان حتي يتم تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

ورحب محافظ مأرب اللواء ، علي محمد طعيمان، بالزوار الذين تفقدوا أحوال المرابطين في المواقع العسكرية بمحور الجدعان، منوها بما سطره منتسبي المنطقة العسكرية المركزية  من ملاحم بطولية في معركة النفس الطويل وماحققوه من إنتصارات وما يجسدوه من صمود وثبات في ميادين الشرف والبطولة.

فيما عبر المرابطون من منتسبي المنطقة العسكرية المركزية عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين صمودهم حتى تحقيق النصر المؤزر

مقالات ذات صلة