الرئيس المشاط يهنئ عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي

متابعات || مأرب نت || 11 شوال 1444_ه‍

 

هنأ فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، عمّال وعاملات اليمن بمناسبة اليوم عيد العمّال العالمي الأول من مايو.

فيما يلي نص التهنئة:

أرفع أجلّ عبارات التهنئة والتبريكات لكافة عمّال الجمهورية اليمنية المخلصين الأحرار في الداخل والخارج بحلول عيد العمال العالمي الأول من مايو.

لقد حرصت دول العدوان بقيادة أمريكا على تدمير الصناعات الوطنية اليمنية لتحويل بلادنا إلى سوق استهلاكية لمنتجاتها، فدمرت مئات المصانع، وسقط آلاف العمال شهداء وهم يؤدون واجبهم المقدس، ثم نهجت لقطع مرتبات كافة موظفي الدولة.

إن استهداف العدوان الممنهج للمصانع والمعامل والبنى التحتية أدى إلى حرمان العاملين من فرص العمل.

لقد كان موظفو الدولة طوال تسعة أعوام عنواناً لصمود الشعب اليمني وثباته وتضحياته، وعاملاً من عوامل الانتصار الذي تحقق، ونحن نؤكد لكم أننا لن نتنازل عن حقوقكم ولن نسمح للأعداء بتجاهل استحقاقاتكم، وأننا سنعمل جاهدين على استعادتها منهم، ورد الحقوق إلى أهلها، وهو ما حرصنا في كل المفاوضات التي أجريناها على جعل صرف مرتبات كافة موظفي الدولة ضمن الأولويات، ولن نتنازل عن هذه المطالب المشروعة لشعبنا اليمني العظيم.

لقد تميز عمال اليمن عبر التاريخ بروحهم الإبداعية، كيف لا وهم أبناء حضارة عريقة ضاربة في التاريخ، ومثلما كان لهم الدور المميز في انتصار ثورة ٢١ سبتمبر المباركة، وفي الصمود الوطني في ميادين العمل، وزراعة الأرض، فقد كان لهم دوراً كبيراً في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن.

وإننا على ثقة أن عمال اليمن سيحققون الانتصارات الباهرة في معركة البناء والزراعة والاكتفاء الذاتي على غرار ما حققه أبناء القوات المسلحة في الصناعات العسكرية والصواريخ الباليستية والطيران المسير.

وإننا بالتوكل على الله وسواعد عمال اليمن سنتغلب على الحصار بزراعة الأرض، وسنتجه نحو الصناعات المدنية، وسيكون لعمال اليمن دوراً أساسياً في بناء مستقبل ونهضة اليمن وعمارة ما دمره العدوان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق