رئيس الوزراء يهنئ عمال وعاملات اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي

متابعات || مأرب نت || 11 شوال 1444_ه‍

 

عبّر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عن تهانيه الحارة لعمال وعاملات اليمن في مختلف مواقع العمل والانتاج بمناسبة عيد العمال العالمي.

وأشاد رئيس الوزراء، في البرقية التي بعثها لقيادة الاتحاد العام لعمال اليمن، بالجهود الكبيرة لكافة موظفي وموظفات الوحدات الادارية والعمال والعاملات في كافة المصانع والمزارع والحقول الانتاجية في أمانة العاصمة وجميع المحافظات في خدمة مجتمعهم و وطنهم لاسيما خلال سنوات العدوان و الحصار المستمرة منذ مارس 2015م وحتى اللحظة.

ونوه بمستوى الانضباط العالي وروح المسئولية التي أظهرها موظفو وعمال اليمن واتحادهم العام أثناء هذه الفترة العصيبة.

واعتبر هذا الحس العالي بالمسئولية امتدادا للأدوار الوطنية المشرفة للحركة العمالية اليمنية منذ تأسيسها في خمسينيات القرن الماضي ومساهمتها في مناهضة المحتل البريطاني على ذلك النحو الرائع الذي تظهره سجلات الكفاح ضد المستعمر.

وأكد أن ثبات وصمود الموظفين والموظفات في وحدات الخدمة العامة والعمال والعاملات في وجه العدوان والحصار وقراره بنقل وظائف البنك المركزي اليمني إلى فرعه في عدن من المواقف الكبيرة لهذا القطاع الاجتماعي الواسع التي سيخلدها التاريخ الوطني بكل فخر واعتزاز.

كما أكد حرص الحكومة على تمتين جوانب الشراكة بين أطراف العمل الثلاثة بما يخدم حقوق العمال القانونية والوفاء بها على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة