وزير الأشغال يرأس إجتماعاً لمناقشة سير العمل بمختلف قطاعات الوزارة

متابعات || مأرب نت || 16 شوال 1444_ه‍

 

ناقش اجتماع موسع اليوم برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق سير العمل بقطاعات الوزارة والصعوبات التي تواجه أداءها والسبل الكفيلة بتجاوزها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي الوزارة المهندس قاسم عاطف وعبدالله أبو طالب والوكيل المساعد توفيق الاسطى ومدراء العموم تقارير أداء مختلف قطاعات الوزارة ووحداتها وإداراتها النمطية حول تنفيذ خطة الوزارة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

واستمع الوزير مطلق من وكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات إلى إيضاح حول أبرز المهام التي تنفذها الوزارة في الفترة الراهنة على مستوى القطاعات والإدارات النمطية والجهات التابعة للوزارة.

وخلال الاجتماع أكد الوزير على أهمية العمل على توفير متطلبات تحسين وتطوير العمل بمختلف قطاعات الوزارة والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن العدوان.

وأشاد بما تحقق من نجاحات في تنفيذ ما تضمنته الخطة من أنشطة ومشاريع.. مثمنا جهود كل العاملين في الوزارة من قيادات وموظفين وحرصهم على أداء مهامهم الوطنية ضمن جبهة البناء والتنمية.

وأوضح أن هناك الكثير من المهام والأعمال المطلوب تنفيذها في مرحلة البناء وإعادة الإعمار والتي تتطلب مضاعفة الجهود من كافة القطاعات والوحدات التابعة للوزارة.

وحث الوزير مطلق على مضاعفة الجهود وإنجاز المهام المتعلقة بكل قطاع والرفع بالاحتياجات المطلوبة لتحسين وتطوير الأداء.. مؤكدا حرص قيادة الوزارة على تذليل أي صعوبات أمام تنفيذ ما تضمنته الخطة من أنشطة ومشاريع ومهام.

من جانبهم رحب وكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات ومدراء العموم بعودة الوزير بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.. مستعرضين سير العمل على مستوى القطاعات، والصعوبات التي تواجهه.

مقالات ذات صلة