مأرب..تفقد أنشطة المدارس الصيفية بمديرية صرواح

|| مأرب نت || 17 شوال 1444_ه‍

تفقد وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي الزايدي أنشطة المدارس الصيفية في منطقة حباب بمديرية صرواح.

حيث اطلعا علوان والزايدي على انشطة الدورات في مدرسة آل حنتش الصيفية ومدرسة القليب ..مستمعين الى شرح من القائمين على المدارس الصيفية حول سير الأنشطة ومستوى إقبال الطلاب.

وخلال الزيارة أكد الوكيل علوان أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في تربية النشء والشباب، وتعزيز قيمهم، وتصحيح مفاهيمهم وتنمية إبداعاتهم..حاثا  على ضرورة الاهتمام بالطلاب والطالبات المشاركين في هذه المدارس، واستثمار الوقت والجهد لتنمية معارفهم الدينية والعلمية والثقافية والرياضية .

وأشار إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، والجهود المبذولة من كل القائمين على هذه المدارس الصيفية، للعمل على تحقيق الأهداف المأمولة منها.
بدوره، أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة الزايدي أن الدورات الصيفية تسير وفق الرؤية المخطط لها، وتقام فيها مختلف الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وفي مقدمتها تعليم القرآن الكريم.. مشيداً بتفاعل أولياء الأمور ، وحرص الجميع على الدفع بالطلاب والطالبات للالتحاق بالمدارس والدورات الصيفية.
رافقهم خلال الزيارة مدير إدارة الإعلام التربوي فيصل الجابري ومدير المركز التعليمي بحباب عبدالله حنتش.

مقالات ذات صلة