محافظ مأرب ونائب وزير التخطيط يزوران طريق جبل الجرشب بمديرية مجزر

|| مأرب نت || 17 شوال 1444_ه‍

اطلع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ونائب وزير التخطيط عبدالسلام المهذري اليوم  على وضع طريق جبل الجرشب في مديرية مجزر بمأرب.

وخلال الزيارة ومعهم مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة صالح الشريف ومدير مديرية مجزر محسن غفينة ومدير مكتب وزير التخطيط عبدالباري الصبري، استمعوا من مشايخ ووجهاء وابناء المنطقة إلى شرح حول وعورة الطريق وخطورتها على المركبات والسيارات وانعدام الخدمات الأساسية.

وأوضح المحافظ طعيمان ان السلطة المحلية ستعمل بالتعاون والشراكة مع وزارة الأشغال والجهات المانحة على تنفيذ العمل بالمشروع الخدمي في شق وسفلتة طريق الجرشب كأولوية ملحة.

وأوضح أن المشروع سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل حركة تنقلهم من وإلى منطقة الجرشب والقرى المجاورة لها..لافتا الى ماتعرضت له المنطقة من تهميش وحرمان من المشاريع الخدمية خلال العقود الماضية.

بدوره أشار نائب وزير التخطيط المهذري الى حجم معاناة المواطنين نتيجة وعورة الطريق وانعدام الخدمات الأساسية.. مؤكدا العمل على حشد الجهود والطاقات والمساهمة في تلبية جزء من متطلبات المجتمع من المشاريع الخدمية لتخفيف معاناتهم.

وأكد مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة ان المجلس سيعمل بالتنسيق مع المنظمات المانحة والجهات ذات العلاقة لتوفير إحتياجات أبناء منطقة الجرشب في مختلف القطاعات واستهدافها بمشاريع خدمية وإغاثية تخفف من معاناة السكان.

من جانبه استعرض مدير مديرية مجزر غفينة احتياجات مناطق المديرية من المشاريع الخدمية ذات الأولوية،  ومعاناة وإحتياجات سكان وقرى منطقة جبل الجرشب.

مقالات ذات صلة