محافظ مأرب يتفقد سير العمل في تنفيذ مشروع مياه مديرية مجزر

|| مأرب نت || 18 شوال 1444_ه‍

اطلع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان على سير العمل ومستوى الإنجاز في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مياه مديرية مجزر بتكلفة 400 ألف دولار .

واستمع المحافظ طعيمان ومعه مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة صالح الشريف ومدير مديرية مجزر محسن غفينة، من القائمين على المشروع الى شرح عن مكونات المشروع الذي تم إعادة تأهيله بعد تعرضه للقصف من قبل طيران العدوان، وتركيب منظومة طاقة شمسية لاثنين آبار ومحطة تحلية للمياه وكذا إعادة تأهيل خط الضخ والإسالة وخزان المياه.

وأكد المحافظ طعيمان أهمية المشروع الذي سيستفيد منه أبناء مركز مديرية مجزر والقرى المجاورة ..حاثا على سرعة استكمال المرحلة الأولى من المشروع والبدء في تنفيذ المرحلة الثانية والتي ستوفر المياه الصالحة للشرب لأغلب مناطق المديرية .

وأشار مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة إلى أن المجلس يسعى بالتنسيق مع هيئة مياه الريف والجهات المانحة للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لتوصيل الماء لجميع القرى في المديرية، وتذليل الصعوبات التي تواجهها والعمل على توفير الخدمات للمواطنين.

من جانبه أكد مدير مديرية مجزر الحرص على استكمال بقية الأعمال في المشروع، وتشغيله لخدمة المواطنين في المديرية وتخفيف معاناتهم.. مشيرا الى ضرورة الاهتمام باستدامة مشاريع خدمات المياه.

مقالات ذات صلة