مـأرب.. الإطلاع على أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الجوبة

|| مأرب نت || 20 شوال 1444_ه‍

تفقد وكيل محافظة مأرب سعيد بحيبح ومعه مدير مكتب التربية بمديرية الجوبة أحمد بقلان اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في المدارس الصيفية النموذجية والمغلقة والمفتوحة  بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

واطلع الوكيل بحيبح على سير أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في ،مركز أويس القرني المغلق للدورات الصيفية لأبناء مديريات مربع مراد ، ومدرسة الإمام زيد بن علي الصيفية بمنطقة واسط ومدرسة الإمام علي الصيفية بمنطقة القاهر ومدرسة موسى بن نصير في آل شعفة.
وأشار الوكيل بحيبح ، إلى أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متمسك بالثقافة القرآنية وتحصينه بالهوية الإيمانية وإكساب الطلاب العلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية وصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم.

وثمن بحيبح دور القائمين على هذه الدورات وحرصهم على الإسهام في بناء الجيل القرآني، مشيداً بمستوى إقبال الطلاب للاستفادة من أنشطة الدورات في مجال العلوم الدينية والمعرفية، واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع واكسابهم المهارات المختلفة.

بدوره أشاد مدير مكتب التربية بالجوبة  بوعي وتفاعل أولياء أمور الطلاب في مديرية الجوبة وحرصهم على الدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية لأهميتها في الجانب التنويري ودورها في حماية الطلاب وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة

مقالات ذات صلة