وقفة بمديرية ماهلية بمأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الرد على العدوان الصهيوني

|| مأرب نت || 22 شوال 1444_ه‍
نُظمت بمنطقة قانية بمديرية ماهلية بمحافظة مأرب اليوم وقفة احتجاجية، عقب صلاة الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الرد على جرائم العدوان الاسرائيلي وتأييدا لعملية ثأر الأحرار.

وعبّر المشاركون في الوقفات، عن إدانة واستنكار أبناء منطقة قانية للجريمة النكراء التي ارتكبها جيش العدو الاسرائيلي في قطاع غزة واستهدافه أعيان مدنية وأراضي زراعية سقط على اثرها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم قادة من رجال المقاومة الفلسطينية وأطفال ونساء.

وأكد بيان الوقفة على الموقف المبدئي والديني للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني لإستعادة كافة حقوقه المشروعة.. معلنا التأييد  لكل الخيارات التي تتخذها قيادة المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني.

ودعا البيان الدول العربية والإسلامية الي اتخاذ مواقف قوية ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية الاسرائيلية.

وبارك أبناء منطقة قانية الرد القوي للمقاومة الفلسطينية في عملية ثأر الأحرار والتي انطلقت ردا على الجريمة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق قيادات ميدانية في المقاومة الفلسطينية وبقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة