قيادات وضباط في المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب يزورون ضريح الشهيد القائد وعددا من المناطق بصعدة

|| مأرب نت || 23 شوال 1444_ه‍

زار عدد من قيادات وضباط المنطقة العسكرية الثالثة في محافظة مأرب ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وجرف سلمان في منطقة مران، وكذا مناطق نشور والفرش ومطرة بمحافظة صعدة.

وقرأ الزائرون الفاتحة إلى روح الشهيد القائد، وشهداء المسيرة القرآنية، .. مثمنين تضحياتهم دفاعاً عن الدين والوطن في مواجهة قوى الإستكبار.
واستمعوا خلال الزيارة ، إلى شرح من أبناء مران عن المحطات البارزة في حياة الشهيد القائد والملاحم البطولية التي خاضها ورفاقه في جبال مران، رغم قلة عددهم وعتادهم.

وتطرقوا إلى المنطلقات التي بدأ بها الشهيد القائد في مشروعه القرآني المناهض للهيمنة وقوى الاستكبار العالمي في زمن ساد فيه الصمت، وإطلاقه لشعار الصرخة ودعوته للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله، لاستنهاض الأمة وإخراجها من سباتها وصمتها.

كما اطلعوا خلال الزيارة لعدد من المناطق على حجم المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد ورفاقه في الحرب الأولى، وكذا ما تعرض له منزله ومقامه ومناطق صعدة من استهداف وتدمير ممنهج في الحروب الست ، وخلال العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على بلادنا.
وأكد قادة وضباط المنطقة العسكرية الثالثة أن زيارة مقام الشهيد القائد تأتي عرفاناً بتضحياته، وبما سطره من مآثر بطولية وتوعوية، انطلاقاً من المشروع القرآني الذي أرسى دعائمه السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وجدد ضباط المنطقة العسكرية الثالثة العهد للشهيد القائد ولجميع الشهداء بالسير على دربهم في حمل المشروع القرآني والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله ومواجهة قوى الإستكبار والعدوان.

مقالات ذات صلة