مسيرات جماهيرية كبرى في العاصمة صنعاء وعددا من المحافظات تضامناً مع الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 24 شوال 1444_ه‍

شهدت العاصمة صنعاء وعددا من المحافظات اليمنية    مسيرات جماهيرية كبرى تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومباركة لإنتصار المقاومة الفلسطينية في عملية “ثأر الأحرار”.

واستنكر المشاركون في المسيرات الحاشدة، الجرائم الإرهابية والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، واستهدافه للأحياء السكنية في قطاع غزة.

ورفعوا أعلام فلسطين واليمن، معبرين عن التعازي للشعب الفلسطيني وكل حركات المقاومة في استشهاد القادة الأبطال والنساء والأطفال؛ إثر الهجمات الإرهابية وقصف طائرات العدو الصهيوني الأحياء ومنازل المواطنين.

وجدد المحتشدون، الموقف الثابت للشعب اليمني الداعم للشعب الفلسطيني، ومناصرته ومساندته للمقاومة في ردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني، والرد على استمرار جرائمه بحق النساء والأطفال.

ونددوا بتواطؤ المجتمع الدولي والأممي والأنظمة العربية العميلة وصمتهم المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومجازر وحشية من قبل العدو الصهيوني الغاصب.

وباركت الجماهير المحتشدة، العمليات البطولية والضربات الصاروخية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، رداً على الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق القادة الأبطال والنساء والأطفال بقصفه للأحياء السكنية.

وأشادت الحشود، اليمانية بصمود وتضحيات ونضال الشعب الفلسطيني وتوحيد رد فصائل المقاومة لردع غطرسة وجرائم العدو بحق المدنيين وقتل النساء والأطفال.

 

مقالات ذات صلة