تنفيذي محافظة مأرب يناقش تقارير سير أداء عدد من المكاتب

|| مأرب نت || 27 شوال 1444_ه‍

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه، اليوم، برئاسة المحافظ  علي محمد طعيمان تقارير سير أداء عدد من المكاتب التنفيذية في المحافظة.

واستعرض الإجتماع، دور المكاتب التنفيذية في تعزيز  أنشطة الدورات الصيفية، والإهتمام بالمراكز المفتوحة والنموذجية والمغلقة والمساهمة في دعم البرامج التي سيتم تنفيذها من مسابقات وأنشطة ودورات في مختلف المجالات.

وتطرق المجتمعون الى مستوى تقديم الخدمات في المكاتب الخدمية، وخصوصا في قطاعات الصحة والمياه والزراعة والشؤون الإنسانية والمبادرات المجتمعية والصعوبات التي تعترض سير الأداء ، والمقترحات والتوصيات لتجاوزها خلال الفترة المقبلة.

وفي الإجتماع أكد المحافظ طعيمان أهمية شحذ الهمم ومضاعفة الجهود لتحسين الأداء خصوصا في المكاتب الخدمية ، ذات الصلة بتخفيف معاناة المواطنين.

وحث اللواء طعيمان على تكاتف الجهود الشعبية والرسمية لإنجاح الدورات الصيفية ..مشيرا إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية والحرص على إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها في تحصين النشء بثقافة القرآن الكريم وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساطهم وإكسابهم العلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية.

وأقر الإجتماع عددا من الإجراءات والمعالجات فيما يتعلق بتحسين مستوى الأداء ودعم أنشطة الدورات الصيفية،  واستكمال انجاز الدراسات والآليات المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع في مجالات المياه والطرق المدرجة ضمن خطة العام الجاري.

مقالات ذات صلة