مأرب..وقفة حاشدة لأبناء مديرية صرواح تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإحياء لذكرى الصرخة 

|| مأرب نت || 27 شوال 1444_ه‍

نظم أبناء وادي حباب بمديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، وإحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

ورفع المشاركون في الوقفة ، الشعارات المنددة بالجرائم الإرهابية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بما فيهم الأطفال والنساء.

ورددوا الهتافات المناهضة للسياسات والمخططات الأمريكية والصهيونية في المنطقة والمؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بإعتبارها القضية المركزية للأمة.
وفي الوقفة القيت كلمات أكدت دلالات الشعار كسلاح وموقف في مواجهة أعداء الأمة ودوره في التأثير النفسي عليهم.

وبارك بيان صادر عن الوقفة التضامنية  الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية في عملية “ثأر الأحرار” لردع الكيان الصهيوني والإنتقام للقادة الشهداء من سرايا القدس الذين اغتالهم الكيان الغاصب.

ودعا الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية، ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمها بالمال والسلاح.

وأكد أهمية الشعار للبراءة من أعداء الأمة ومواجهة مخططاتهم التدميرية ومقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.
وجدد البيان موقف اليمنيين الثابت في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني لاستعادة كافة حقوقه المشروعة، مستنكرا الجرائم الإرهابية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني واستهدافه الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وندد البيان بتواطؤ المجتمع الدولي والأممي والأنظمة العربية العميلة وصمتهم المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومجازر وحشية من قبل العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات ذات صلة