تكريم أبناء الشهداء الملتحقين بالدورات الصيفية في مديرية حريب القراميش بمأرب

|| مأرب نت || 29 شوال 1444_ه‍

كرمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم أبناء الشهداء الملتحقين بالدورات الصيفية في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب بمبالغ مالية وهدايا رمزية.

جاء ذلك خلال زيارة عدد من قيادات الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء لمركز الأمام زيد  المغلق للدورات الصيفية.

وفي التكريم أكد مدير الرعاية التربوية بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء حسين الشيخ،  أن التكريم، يأتي في إطار المسؤولية والواجب تجاه أبناء وذوي الشهداء والحرص على تشجيعهم وتحفيز مشاركتهم في الدورات الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها.

وأشار الشيخ الى ان دعم  أبناء الشهداء وتشجيعهم يأتي  في أولويات أنشطة الهيئة ومشاريعها..حاثا الطلاب على ان يكونوا القدوة الحسنة لزملائهم ومثالا يحتذى به في أوساط مجتمعاتهم.

ونوه مدير فرع الهيئة بالمحافظة، محمد علوان ، باهتمام الدولة والحكومة بأبناء وذوي الشهداء ومدى الحرص على إلحاقهم بالدورات الصيفية لتنويرهم وتنشئتهم التنشئة الإيمانية الصالحة..معتبرا تكريم أبناء الشهداء حافزاً معنوياً وتقديراً لتضحيات آبائهم في معركة الدفاع عن الوطن،

بدورهم عبر أبناء الشهداء عن امتنانهم وشكرهم للهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء على زيارتها الكريمة وتكريمها الرمزي لهم..مجددين العهد والولاء للسيد القائد والشهداء   بمواصلة الدرب على خطى آبائهم العظماء.

حضر التكريم مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد ونائب مدير مكتب التربية نعمان علوان ومدير إدارة الرعاية التربوية بفرع الهيئة نايف الجابري.

مقالات ذات صلة