حماس: هدم منزل ذوي الشهيد القسّامي الخواجا جريمة لا تزعزع إيمان شعبنا بالمقاومة

متابعات || مأرب نت || 3 ذو القعدة 1444_هـ

 

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنّ هدم العدو الصهيوني منزل ذوي الشهيد القسامي المجاهد المعتز بالله الخواجا في بلدة نعلين غرب رام الله صباح اليوم، جريمة صهيونية تؤكد عجزه عن وقف ثورة الشعب الفلسطيني في الميدان.

وقالت الحركة في بيانه لها نقله موقع “فلسطين أون لاين” صباح اليوم الثلاثاء: إن العدو الصهيوني لن يفلح في زعزعة إيمان الشعب الفلسطيني بالمقاومة وإرادته في الدفاع عن أرضه ومقدساته وفي القلب منها المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت الحركة أنّ الشعب الفلسطيني الذي احتضن المقاومين سيُواصل تضميد جراح عائلاتهم وبناء ما يهدمه العدو المجرم، وسيُواصل انتصاره للقدس والأقصى بتصعيد المقاومة وعملياتها البطولية، والثأر لدماء الشهداء، والوفاء لتضحيات عائلاتهم، والسير قدمًا حتى التخلُّص من الاحتلال الصهيوني الفاشي.

وفجّرت قوات العدو الصهيوني صباح اليوم، منزل عائلة الشهيد معتز الخواجا في بلدة نعلين غرب رام الله، بعد ساعات من المواجهات مع شبان البلدة الذين تصدوا لاقتحام الاحتلال.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش العدو بلدة نعلين منتصف الليل، وحاصرت منزل عائلة الشهيد الخواجا، وعددًا من المنازل المجاورة له.

واستُشهد الخواجا في التاسع من مارس الماضي، برصاص قوات العدو الصهيوني، بعد تنفيذه عملية إطلاق نار في شارع ديزنغوف بتل أبيب أسفرت عن مصرع مستوطن وإصابة آخرين.

مقالات ذات صلة