تدشين توزيع مستلزمات رياضية لطلاب الدورات الصيفية بمأرب

|| مأرب نت || 3 ذو القعدة 1444_هـ
دشنت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة مأرب، بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة اليوم، توزيع الملابس والمستلزمات الرياضية لطلاب الدورات الصيفية  في المراكز  الصيفية المغلقة.

وفي التدشين بمركز أويس القرني  بمديرية الجوبة  أكد وكيل المحافظة سعيد بحيبح، الحرص على توفير الأدوات والمستلزمات والبدلات الرياضية للطلاب بما يكفل إنجاح الأنشطة والبرامج الرياضية التي يتم تنفيذها.

ولفت إلى إهتمام القيادة الثورية والسياسية بالدورات الصيفية، والحرص على استثمار طاقات الشباب وتنمية قدراتهم ثقافيا وتربويا وتوعوياً.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة قايد نمران، الى أن المستلزمات والبدلات الرياضية سيتم توزيعها على طلاب الدورات الصيفية في بقية المراكز الصيفية المغلقة بهدف الارتقاء بمستوى الأنشطة الرياضية المنفذة، مثمناً جهود ودعم اللجنة العليا للدورات الصيفية للمدارس والمراكز المغلقة وكافة العاملين بها.
بدوره، أكد المشرف الثقافي لمربع مصطفى صباح، أهمية تنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية وتنوعها بما يعود بالنفع على النشء والشباب وتحقيق الأهداف المنشودة من الدورات

مقالات ذات صلة