تدشين المرحلة الأولى من مشروع توزيع الدعم لمشاريع المبادرات المجتمعية بمأرب

|| مأرب نت || 12 ذو القعدة 1444_هـ

دشنت السلطة المحلية بمحافظة مأرب بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية المرحلة الأولى من مشروع دعم المبادرات المجتمعية والمقدمة من وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية.
تتضمن المرحلة الأولى من المشروع توزيع خمسة وثمانون الف و176 لتر من مادة الديزل ، لدعم 15 مبادرة مجتمعية لمسح وتوسعة وشق الطرق بمديريات (العبديةـ ماهليةـ رحبةـ الجوبة ـ حريب ـ جبل مراد).

وفي التدشين أكد وكيل المحافطة سعيد بحيبح ، أن المرحلة الأولى  تأتي ضمن موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي لدعم المبادرات المجتمعية بالمحافظة .. منوها بدعم وزارة المالية لمشاريع المبادرات حرصا على تحفيز المجتمع للمشاركة في تنفيذ المشاريع بمديريات المحافظة.

بدوره أشار مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة علي الدماجي الى اهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية   للاهتمام بالمبادرات المجتمعية وانجاحها باعتبارها جزءاً أساسياً في عملية التنمية.

وأوضح منسق وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة ياسر صبر أن المرحلة الأولى تشمل العمل في 15 مبادرة في مجال الطرقات متوزعة على مديريات المربع الجنوبي في المحافظة وتبدأ بمسح الطرقات وتوسعتها فيما تأتي بعد ذلك مرحلة قطع إحجار الرصف للمناطق الوعرة وبناء جدران ساندة.
حضر التدشين مدراء مديريات العبدية أحمد الثابتي وجبل مراد محمد مفتاح وماهلية مطيع ثوابة وحريب علي الشوينع ، ومدراء مكاتب  الأشغال هاني السفياني والشباب والرياضة قايد نمران والتعليم الفني محمد السعدي ومشرف أنصارالله بمديرية رحبة عايض المجش ، ومنسق مؤسسة بنيان بالمحافظة بشير مبخوت.

مقالات ذات صلة